رئيس التحرير : مشعل العريفي

رابطة «الأسود الثلاثة» تطالب بانتزاع كأس العام من قطر

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: طالب مشجعو المنتخب الإنجليزي لكرة القدم “الأسود الثلاثة” بأن تستضيف بريطانيا كأس العالم 2022 بعد الأعمال الاحتيالية التي أقدمت عليها قطر من أجل الفوز باستضافة هذه المناسبة الكروية العالمية المهمة.
بريطانيا بديل قطر لاستضافة كأس العالم وقال أحدهم على تويتر: من المثير أن نرى أن بريطانيا ستكون الجهة الأكثر احتمالا لاستضافة كأس العالم، لو أن قطر تم حرمانها من استضافة هذه المناسبة ويضيف عام 2018 هو عام عودة كرة القدم إلى الوطن. وأضاف آخر: لا يحق لقطر استضافة كأس العالم، بريطانيا مستعدة. وتابع ثالث: بإمكان بريطانيا القيام بالمهمة أفضل بكثير من قطر.
يجب أن يكون لدى الفيفا الشجاعة لاتخاذ القرار  كما يصر الرئيس السابق للاتحاد الإنجليزي، لورد تريسمان، على أن تكون بريطانيا هي البديل المحتمل لآخر دقيقة لاستضافة هذا الحدث الكروي العالمي. قائلا: إن من واجب الفيفا أن تتمعن في الأدلة بشكل كامل وبسرعة كبيرة، ويجب أن يكون لديها الشجاعة لاتخاذ ما قد يكون قرارًا صعبًا، إذا تبين أن قطر قد خرقت قواعد الفيفا، فإنها لن تستطيع التمسك بكأس العالم. وأضاف : أعتقد أنه ليس من الخطأ أن تعيد الفيفا النظر في أهلية بريطانيا في مثل هذه الظروف، لأن لدينا القدرات المناسبة.
وتابع تريسمان: أعتقد أنه من الخطأ أن لا يضع الفيفا إنجلترا بين المرشحين لاستضافة الحدث في حال عدم تنظيم قطر للبطولة فنحن لدينا الإمكانات لاستضافة مثل هذه البطولة.
أكثر الإجراءات شذوذا ووصف رئيس الاتحاد الانجليزي لكرة القدم، ديفيد بيرنشتاين أيضا قرار منح بطولة كأس العالم الى قطر بأنها واحدة من أكثر الاجراءات شذوذا في تاريخ الرياضة.

arrow up